mohamed maarouf
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي mohamed maarouf
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
mohamed maarouf
Admin
Admin
الجنس : ذكر الديك
عدد المساهمات : 410
تاريخ الميلاد : 08/10/1993
تاريخ التسجيل : 09/09/2010
العمر : 24
الموقع : http://m-ma.yoo7.com
العمل/الترفيه : السباحة
المزاج : عادي
http://m-ma.yoo7.com

أخطر أنواع الرجال

في الخميس يونيو 20, 2013 3:30 pm
أخطر أنواع الرجال



بقلم : مونية الدلحي

هناك بعض الرجال، الذين يمكننا اعتبار الحياة معهم صعبة بل و مستحيلة، نتيجة لتصرفاتهم، و لطبائعهم الغريبة، و قد اعتبرهم خبيرة نفسية، من بين الرجال الذين لا يمكن أبدا الزواج منهم، لان العلاقة ستكون مستحيلة، و قد لخصت هذه الخبيرة، هؤلاء الرجال في خمسة أنواع و هم:

الرجل الكامل: أو من يعتبر نفسه كاملا، و يعتبر انه هو دائما الطرف المضحي، و هو من يعمل المستحيل من أجل الآخرين، فيما أنهم لا يستحقون تضحياته، و أنه وجد في العالم الخطأ، يحب دائما أن يكون هو محط الأنظار و أن من تزوجته هي فعلا سعيدة الحظ.

 الرجل الطفل:هذا الرجل قد تنجذب إليها الكثير من النساء، لكنه في الواقع لا يمكن أبدا ربط علاقة جدية معه، فهو غير قادر على خلق علاقات جدية و لا تحمل المسؤولية و بالتالي العلاقة معه شبه مستحيلة.

 الرجل المتسلط: من بين أسوء الرجال الذي لا يمكن أبدا معاشرتهم، فهم يتدخلون في تفاصيل حياتك الدقيقة، يغيبون شخصية المرأة، و يفرضون رأيهم، عليها و في واقع الأمر فالمرأة التي تتزوج من هذا الرجل فهي حقا تعيسة الحظ.

 الرجل الخجول: هل تتخيلين نفسك مع هذا الرجل، لا أظن فهذا الرجل حتى لن يأخذ خطوة التقرب منك، و حتى إن فعل ستلاحظين انه ينعدم من الرجولة، فهو مسالم لأبعد الحدود لن تحسي معه أبدا بأنك متزوجة من رجل، وان هناك رجل يحميك، و هذا النوع من الرجال، دائما يحاول تفجير طاقاته في زوجته فالويل لها .

الرجل البارنويا: اكبر مؤلف، ناسج للأحداث و للقصص، يعيشك في أكبر الأوهام حتى يتمكن منك، و يلعب بمشاعرك، فلتحترسي منه فهو أخطر الرجال.

---------------------************---------------------
                       









 









الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى